Enrolment options

السداسي السادس
وحدة التعليم : الاساسية
المادة : تسويق دولي
الرصيد : 6
المعامل : 2
اهداف التعليم:
بعد انتهاء الطالب من دراسة المقياس يكون قادرا على:

معرفة الطالب لمفهوم التسويق الدولي ولاهم الاستراتيجيات الدخول الى الاسواق الدولية.

المعارف المسبقة المطلوبة 

نظام المعلومات التسويقية - التكتلات والتحالفات الاستراتيجية.

محتوى المادة 

مدخل للتسويق الدولي 

اهمية واهداف التسويق الدولي 

استراتيجيات الدخول الى الاسواق الدولية.

سياسات المزيج التسويقي الدولي : المنتج - السعر - الترويج - التوزيع.

طريقة التقييم :

امتحان + تقييم مستمر

المراجع : عبد السلام ابو قحف، التسويق الدولي ، دار الجامعية ، الاسنكندرية، 2002.

هاني حامد الضمور، التسويق الدولي، ط 4، دار وائل، عمان ، 2007.


Self enrolment (Student)
Self enrolment (Student)