خيارات التسجيل

     يقوم التسويق الالكتروني على تفاعل أطراف التبادل إلكتروني بدلا من الاتصال المادي المباشر كما يمكن اعتباره تكنولوجيا التغيير، وذلك لما حدث من تحولات جوهرية في مسار وفلسفة وتطبيقات التسويق، والذي أطلق علي التسويق الالكتروني مصطلح التسويق المعكوس Reverse Marketing، كما أن المعايير المستخدمة لتقييم أداء الأنشطة التسويقية أصبحت تحتل مكانة أعلي في عصر الانترنت حيث أن العملاء من خلال المواقع الالكترونية يبحثون عن منتجات جودة عالية وبأسعار مناسبة وخدمات أسرع وأفضل، غير أن  الوقت الحالي يشهد إعادة هندسة عملية التسويق والتوجه  المتزايد نحو التسويق الالكتروني وتحرك معظم الشركات باتجاه السوق الالكترونية للاستفادة من إمكانيات ومزايا التسويق الالكتروني وخاصة أن الشركات التي كانت سباقة لتبني مداخل التسويق الالكتروني  قد استطاعت أن ترسي معايير تنافسية جديدة، هذا من ناحية ومن ناحية أخرى فإن التسويق الالكتروني قد أوجد بيئة تسوق متطورة تحقق للعملاء مزيد من الرفاهية والمتعة في البحث عن احتياجاتهم  وإشباعها.

 من بين الفرص والمميزات التي يحققها التسويق الالكتروني هو إمكانية وصوله إلى الأسواق العالمية؛ تقديمه لخدمات متوافقة وحاجات العملاء؛ تخفيض التكاليف واستخدام التسعير المرن؛ استحداث أشكال وقنوات جديدة للتوزيع وغيرها من تحقيق ميزة تنافسية وموقع استراتيجي في السوق


دخول الضيف
دخول الضيف
الانضمام الذاتي (طالب)
الانضمام الذاتي (طالب)