شرح مصطلحات
متطلبات الإكمال
الإدارة الرقمية
الإدارة الرقمية
هي منظومة إلكترونية متكاملة تهدف إلى تحويل العمل الإداري العادي من إدارة يدوية إلى إدارة باستخدام الحاسب وذلك بالاعتماد على نظم معلوماتية قوية تساعد في اتخاذ القرار الإداري بأسرع وقت وبأقل التكاليف. الإدارة الالكترونية يمكن أن تشمل كلا من الاتصالات الداخلية والخارجية لأي منظمة.
سمعة المؤسسة
صورة المحتوى الذي يتم انتاجه وتوزيعه من طرف المؤسسة ومستخدمي الأنترنت عبر المدونات ومواقع التواصل الاجتماعي.
فهي صورة يبنيها المستخدمون عن المؤسسة من خلال المحتويات التي تنشرها عبر مواقعها وصفحاتها في الفضاء العمومي الافتراضي
استعراض قاموس المصطلحات باستعمال الفهرس
خاص | A | B | C | D | E | F | G | H | I | J | K | L | M | N | O | P | Q | R | S | T | U | V | W | X | Y | Z | أ | إ | آ | ا | ب | ت | ث | ج | ح | خ | د | ذ | ر | ز | س | ش | ص | ض | ط | ظ | ع | غ | ف | ق | ك | ل | م | ن | ه | و | ي | الكل
لم يتم العثور على مصطلحات في هذ المقطع