Skip to main content
USMT Cours en ligne
  • Home
  • 📅 Moodle par année
    Consultez les cours de l'année académique 2025/2026 Consultez les cours de l'année académique 2024/2025 Consultez les cours de l'année académique 2023/2024 CILT
  • More
English ‎(en)‎
English ‎(en)‎ Français ‎(fr)‎ العربية ‎(ar)‎
You are currently using guest access
Log in
USMT Cours en ligne
Home 📅 Moodle par année Collapse Expand
Consultez les cours de l'année académique 2025/2026 Consultez les cours de l'année académique 2024/2025 Consultez les cours de l'année académique 2023/2024 CILT
  1. Courses
  2. الكليات
  3. كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية
  4. قسم علم النفس وعلوم التربية
  5. الدروس
  6. الموسم الجامعي 2023-2024
  7. السداسيات الزوجية
  8. السداسي الرابع لسنة ثانية ماستر
  9. سنة ثانية ماستر ارشاد و توجيه

سنة ثانية ماستر ارشاد و توجيه

Expand all

تربصات و ملتقيات

عناوين مذكرات الماستر

المرافقة البيداغوجية للأستاذ المتربص بين الممارسة الفعلية والنصوص القانونية

  • Teacher: bouanani mostefai

مستوى التفكير ما وراء المعرفة لدى طلبة كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية

  • Teacher: mehadji benmaachou

السيطرة الدماغية وعلاقتها بصعوبات تعلم الرياضبات بالمرحلة الابتدائية

  • Teacher: oumdjillali hakem

الإرشاد والتوجيه في التكوين المهني وعلاقته بتربية الاختيارات لدى التلاميذ دراسة ميدانية على المتربصين والمتكونين في مراكز التكوين المهني والتمهين.

  • Teacher: ahmed khaldi

واقع إدراج التربية المرورية في الوسط المدرسي من وجهة نظر الأساتذة (الاطوار الثلاثة)

  • Teacher: abdelkrim merahi

صعوبة تعلم القراءة لمادة اللغة الانجليزية لدى تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي من وجهة نظر الأساتذة

  • Teacher: abdallah ainou

مستوى رضا الطلبة الجامعيين عن جودة الخدمات الجامعية (جامعة سعيدة نموذجا)

  • Teacher: mahsar aounia

استراتيجيات مستشار التوجيه في التكفل بالمشكلات الدراسية لدى تلاميذ الرابعة متوسط (دراسة ميدانية)

  • Teacher: salah soualhia

الخدمات الإرشادية المقدمة من طرف مستشار التوجيه وعلاقتها بزيادة تفعيل الذات لدى تلاميذ السنة الثالثة ثانوي

  • Teacher: mehadji benmaachou
You are currently using guest access (Log in)
Powered by Moodle